انتى مين فيهم الدلوعه ولا.............؟
دى قصه قريتها فى منتدى تانى وعجبتنى كتيير لانى لقيت فيها نفسى وحبيت انكم تقروها معايا لانها كتير حلوه وفيها مواعظ كتير لينا احنا الستات المتزوجات
والقصه طويله شويه بس بعد ما تقروها عايزه كل واحده تقولى بامانه هى مين فيهم نسرين ولا امل وتقولولى عجبتكم ولا لاء
بطلة القصه هي أمل الحلوه**
أمل متزوجه وعندها بنتين وولد بيضاء متوسطة الطول
**عيناها واسعه وجذابه جداً وابتسامتها تسحر جميله جداً لكنها سمينه طباخه ماهره وتحب الأكل..**
زوجها فيصل وسيم كشخه وكريم جداً ويحب بيته وأولاده ومايطلع كثير**
فيصل:السلام عليكم
أمل :وعليكم السلام ليش متأخر يعني لازم اسخن الغدا الف مره
فيصل:آسفين .. كلها يومين وترتاحين مني
أمل:اي والله اباخذ فترة نقاهه وارتاح من طلباتك
فيصل بنرفزه:حطي الغدا
امل تلف وجهها وتحط حرتها في الشغاله
~~~~~~~~~~
في اليوم الثاني
فيصل:يالله تجهزوا عشان اوديك لأمك ولاتنسين اغراضي لا ينقص شي..
امل:أمي مسافره عند خالتي بروح لاخوي خالد
فيصل:لالا خالد احواله تعبانه وماودنا نكلف عليه روحي لمحمد أحسن
~~~~~~~~~~
في غرفة النوم
امل ترتب الأغراض وتصيح على الخدامه وفيصل على السرير:امل تعالي أبيك شوي..
امل بدون اهتمام:مشغوله الحين ماني فاضيه
فيصل:دقايق بس
امل:والله انك فاضي قول وش تبي..
فيصل بحب:بتوحشيني
امل:انت رحت عشان اوحشك وتضحك بصوت مزعج
فيصل بنرفزه:أنا انتظرك برا لا تتأخرى
~~~~~~~~~~
فيصل:يالله حبايبي وصلنا كل واحد يعطيني. بوسه الأولاد يودعون ابوهم وآمل تأشرله من بعيد باااااي ..
محمد فتح الباب:هلا والله بالغاليه
امل:الله يسلمك
من بعيد نسرين جايه لابسه برمودا جنز وتي شيرت وردي ومكياج ناعم وبكل غنج: هلا والله ميمي نورتي البيت وتلتفت على الأولاد بدلع هلا حبايبي وحشتوني وتبوسهم واحد واحد..
جلست امل في الصاله ريحة الفواحه ماليه البيت هدوء وراحه عجيبه في البيت
وتدخل عليهم نسرين وتحرك راسها بنعومه:يللا مودي العشا جاهز
((نسرين بنت نعومه وتحب نفسها كثير متوسطة الجمال والبياض قصيره بشكل عام عاديه))
((محمد ملامحه حلوه اسمر وطويل يحب زوجته وهي تحبه وعايشين حياه سعيده الكل ملاحظها عندهم ولد ولهم اربع سنين متزوجين بس اللي يشوفهم يقول كأنهم عرسان))
~~~~~~~~~~
على العشا
امل تأكل وتتابع حركات نسرين ونظرات محمد,نسرين تآكل بهدوء ومحمد يقطع لها اللحم
وتذكرت نفسها كيف تجلس على الأكل وتتربع وتشمر يدها وتقطع الدجاج بحماس وتأكل بسرعه وضحكت على نفسها وشرقت عالاكل..
راحوا ينامون
جهزت لها نسرين الغرفه وسألتها اذا تحتاج شي ..
نسرين:اذا احتجتي اي شي لا تستحين ياعمري البيت بيتك سلام
((امل تكلم نفسها:اقول ياحلو لسانك بس ونامت))
في الصباح صحيت أمل وجهزت نفسها وخرجت للصاله سمعت صوت نسرين تكلم محمد..
نسرين:يللا حبيبي بس هذي اللقمه عشاني
محمد:خلاص ياعمري اكلت بطني يوجعني
نسرين:بغنج مثل الأطفال طيب كمل الحليب ترى أزعل علييييك
محمد:طيب بأشربها
دخلت أمل:صباح الخير
محمد:صباح النور منورتنا والله يالغاليه
امل:الله يسعدك
((نسرين كانت لابسه بجامه مشمشي فاتح ورافعه شعرها بشكل مرتب))
هلا ميمي:بسويلك حليب أحط لك نسكافه ولا تحبينه ساده وتغمز بعيونها
امل بتعجب:احبه بنسكافه
((وتراقب نسرين وهي تتحرك برقه في المطبخ))
وفي نفسها ( ياعزي عنك يافيصل اسويلك الحليب في الصبح وانا معصبه وشوشتي منفوشه والنفس خايصه بعد)
محمد:يللا انابروح تبغين شي
نسرين:تحك راسها بدلع نبغى خبز ولبن وعصيرات وتغمز بعينها وأشياء حلوه
محمد:مثل ايش؟!
نسرين:يعني شوكلاته وشيبس وكل شي حلو
محمد:يضحك ابشري وترى اليوم بطلعكم جهزوا الحلا والقهوه.
((توصله نسرين لعند الباب
وفي الظهر رجع محمد من الدوام))
((طبعاً نسرين جهزت الغدا ورتبت البيت وقبل وصول محمد بخرت البيت ولبست فستان قصير بني غامق وصندل بني بشرايط تنربط على الساق ومكياج أورانج خفيف وجلست تقرأ في كتاب كيف تستمتع بحياتك للدكتور محمد العريفي (لا يفوووتكم))
اول مادخل محمد كانت تقرأ في الكتاب ومندمجه لمن دخل محمد وسلم ردت السلام وكملت الصفحه
جهزت الغدا وكانت سفره مرتبه والصحون شكلها حلو والتبوله مقدمتها على ورق الخس
وكان محمد يأكل ويناظر نسرين
((امل تسولف مع نفسها معقوله كل يوم كذا ياحري لوتشوفين سفرتي صحن حديد وصحون سلطه تسد النفس لا وماعندها خدامه مثلي ولا يجي فيصل الا واخلاقي واصله حدها))
((فجأه فهد ولد نسرين كسر التحفه متعمد))
قامت نسرين:ليه دوودي الحين يصير بيتنا موحلو ليش كسرتها حبيبي يلللا قول وعد ياماما ما اكسر شي مره ثانيه
فهد:وعد ما اكثر ثي
امل عيونها بتطلع من مكانها
(( وتكلم نفسها ياعيني قال حبيبي قال اقول هاتيه عندي وانا امعص أذنه الين يحرم يقرب من شي مره ثانيه))
وفي المغرب خرجوا يتمشون كانت نسرين بكامل حجابها وكانت امل تحس بأن محمد فرحان بهالشي))
((جلسوا في الحديقه وكانت نسرين تسولف عن الكتاب اللي كانت تقرأه وتقول قصص حلوه ومحمد منسجم معها
وحتى امل دخلت جو معاهم شدتها ثقافة نسرين وكيف انها تحاول تحلي الجلسه بأي طريقه..
وتذكرت امل كيف كانت كل طلعه تتشكى من العيال وامه واخواته وكانت تعتبر هالطلعات فضفضة مشاكل))
فجأه نسرين تقول لمحمد:حبيبي افتح لي قارورة المويه قويه مره
((امل عيونها بتطلع من مكانها **وفي نفسها المويه قويه يامغص بطني مغصاه اقول ماشفتيني وانا أشيل كنبات البيت والسجاد واطلعها السطح أنا وخدامتي ونغسلها الله من الدلع الماصخ
,
((رجعوا البيت وفي الليل))
أمل جتها رساله من فيصل:وحشتيني ودي أكلمك بس الشباب صاكين علي
أحبك
ردت عليه:وانت بعد وحشتني متى تجي وتفكني من عيالك جننوني
فجأه نسرين دقت الباب:ميمي اذا مافيك نوم تعالي اسهري معي أنا ومودي
((سهرت امل معهم وفجأه تركتهم نسرين
وآمل متعجبه وين نسرين غريبه تاركه محمد والاغرب محمد ماناداها))
يتبع
دى قصه قريتها فى منتدى تانى وعجبتنى كتيير لانى لقيت فيها نفسى وحبيت انكم تقروها معايا لانها كتير حلوه وفيها مواعظ كتير لينا احنا الستات المتزوجات
والقصه طويله شويه بس بعد ما تقروها عايزه كل واحده تقولى بامانه هى مين فيهم نسرين ولا امل وتقولولى عجبتكم ولا لاء
بطلة القصه هي أمل الحلوه**
أمل متزوجه وعندها بنتين وولد بيضاء متوسطة الطول
**عيناها واسعه وجذابه جداً وابتسامتها تسحر جميله جداً لكنها سمينه طباخه ماهره وتحب الأكل..**
زوجها فيصل وسيم كشخه وكريم جداً ويحب بيته وأولاده ومايطلع كثير**
فيصل:السلام عليكم
أمل :وعليكم السلام ليش متأخر يعني لازم اسخن الغدا الف مره
فيصل:آسفين .. كلها يومين وترتاحين مني
أمل:اي والله اباخذ فترة نقاهه وارتاح من طلباتك
فيصل بنرفزه:حطي الغدا
امل تلف وجهها وتحط حرتها في الشغاله
~~~~~~~~~~
في اليوم الثاني
فيصل:يالله تجهزوا عشان اوديك لأمك ولاتنسين اغراضي لا ينقص شي..
امل:أمي مسافره عند خالتي بروح لاخوي خالد
فيصل:لالا خالد احواله تعبانه وماودنا نكلف عليه روحي لمحمد أحسن
~~~~~~~~~~
في غرفة النوم
امل ترتب الأغراض وتصيح على الخدامه وفيصل على السرير:امل تعالي أبيك شوي..
امل بدون اهتمام:مشغوله الحين ماني فاضيه
فيصل:دقايق بس
امل:والله انك فاضي قول وش تبي..
فيصل بحب:بتوحشيني
امل:انت رحت عشان اوحشك وتضحك بصوت مزعج
فيصل بنرفزه:أنا انتظرك برا لا تتأخرى
~~~~~~~~~~
فيصل:يالله حبايبي وصلنا كل واحد يعطيني. بوسه الأولاد يودعون ابوهم وآمل تأشرله من بعيد باااااي ..
محمد فتح الباب:هلا والله بالغاليه
امل:الله يسلمك
من بعيد نسرين جايه لابسه برمودا جنز وتي شيرت وردي ومكياج ناعم وبكل غنج: هلا والله ميمي نورتي البيت وتلتفت على الأولاد بدلع هلا حبايبي وحشتوني وتبوسهم واحد واحد..
جلست امل في الصاله ريحة الفواحه ماليه البيت هدوء وراحه عجيبه في البيت
وتدخل عليهم نسرين وتحرك راسها بنعومه:يللا مودي العشا جاهز
((نسرين بنت نعومه وتحب نفسها كثير متوسطة الجمال والبياض قصيره بشكل عام عاديه))
((محمد ملامحه حلوه اسمر وطويل يحب زوجته وهي تحبه وعايشين حياه سعيده الكل ملاحظها عندهم ولد ولهم اربع سنين متزوجين بس اللي يشوفهم يقول كأنهم عرسان))
~~~~~~~~~~
على العشا
امل تأكل وتتابع حركات نسرين ونظرات محمد,نسرين تآكل بهدوء ومحمد يقطع لها اللحم
وتذكرت نفسها كيف تجلس على الأكل وتتربع وتشمر يدها وتقطع الدجاج بحماس وتأكل بسرعه وضحكت على نفسها وشرقت عالاكل..
راحوا ينامون
جهزت لها نسرين الغرفه وسألتها اذا تحتاج شي ..
نسرين:اذا احتجتي اي شي لا تستحين ياعمري البيت بيتك سلام
((امل تكلم نفسها:اقول ياحلو لسانك بس ونامت))
في الصباح صحيت أمل وجهزت نفسها وخرجت للصاله سمعت صوت نسرين تكلم محمد..
نسرين:يللا حبيبي بس هذي اللقمه عشاني
محمد:خلاص ياعمري اكلت بطني يوجعني
نسرين:بغنج مثل الأطفال طيب كمل الحليب ترى أزعل علييييك
محمد:طيب بأشربها
دخلت أمل:صباح الخير
محمد:صباح النور منورتنا والله يالغاليه
امل:الله يسعدك
((نسرين كانت لابسه بجامه مشمشي فاتح ورافعه شعرها بشكل مرتب))
هلا ميمي:بسويلك حليب أحط لك نسكافه ولا تحبينه ساده وتغمز بعيونها
امل بتعجب:احبه بنسكافه
((وتراقب نسرين وهي تتحرك برقه في المطبخ))
وفي نفسها ( ياعزي عنك يافيصل اسويلك الحليب في الصبح وانا معصبه وشوشتي منفوشه والنفس خايصه بعد)
محمد:يللا انابروح تبغين شي
نسرين:تحك راسها بدلع نبغى خبز ولبن وعصيرات وتغمز بعينها وأشياء حلوه
محمد:مثل ايش؟!
نسرين:يعني شوكلاته وشيبس وكل شي حلو
محمد:يضحك ابشري وترى اليوم بطلعكم جهزوا الحلا والقهوه.
((توصله نسرين لعند الباب
وفي الظهر رجع محمد من الدوام))
((طبعاً نسرين جهزت الغدا ورتبت البيت وقبل وصول محمد بخرت البيت ولبست فستان قصير بني غامق وصندل بني بشرايط تنربط على الساق ومكياج أورانج خفيف وجلست تقرأ في كتاب كيف تستمتع بحياتك للدكتور محمد العريفي (لا يفوووتكم))
اول مادخل محمد كانت تقرأ في الكتاب ومندمجه لمن دخل محمد وسلم ردت السلام وكملت الصفحه
جهزت الغدا وكانت سفره مرتبه والصحون شكلها حلو والتبوله مقدمتها على ورق الخس
وكان محمد يأكل ويناظر نسرين
((امل تسولف مع نفسها معقوله كل يوم كذا ياحري لوتشوفين سفرتي صحن حديد وصحون سلطه تسد النفس لا وماعندها خدامه مثلي ولا يجي فيصل الا واخلاقي واصله حدها))
((فجأه فهد ولد نسرين كسر التحفه متعمد))
قامت نسرين:ليه دوودي الحين يصير بيتنا موحلو ليش كسرتها حبيبي يلللا قول وعد ياماما ما اكسر شي مره ثانيه
فهد:وعد ما اكثر ثي
امل عيونها بتطلع من مكانها
(( وتكلم نفسها ياعيني قال حبيبي قال اقول هاتيه عندي وانا امعص أذنه الين يحرم يقرب من شي مره ثانيه))
وفي المغرب خرجوا يتمشون كانت نسرين بكامل حجابها وكانت امل تحس بأن محمد فرحان بهالشي))
((جلسوا في الحديقه وكانت نسرين تسولف عن الكتاب اللي كانت تقرأه وتقول قصص حلوه ومحمد منسجم معها
وحتى امل دخلت جو معاهم شدتها ثقافة نسرين وكيف انها تحاول تحلي الجلسه بأي طريقه..
وتذكرت امل كيف كانت كل طلعه تتشكى من العيال وامه واخواته وكانت تعتبر هالطلعات فضفضة مشاكل))
فجأه نسرين تقول لمحمد:حبيبي افتح لي قارورة المويه قويه مره
((امل عيونها بتطلع من مكانها **وفي نفسها المويه قويه يامغص بطني مغصاه اقول ماشفتيني وانا أشيل كنبات البيت والسجاد واطلعها السطح أنا وخدامتي ونغسلها الله من الدلع الماصخ
,
((رجعوا البيت وفي الليل))
أمل جتها رساله من فيصل:وحشتيني ودي أكلمك بس الشباب صاكين علي
أحبك
ردت عليه:وانت بعد وحشتني متى تجي وتفكني من عيالك جننوني
فجأه نسرين دقت الباب:ميمي اذا مافيك نوم تعالي اسهري معي أنا ومودي
((سهرت امل معهم وفجأه تركتهم نسرين
وآمل متعجبه وين نسرين غريبه تاركه محمد والاغرب محمد ماناداها))
يتبع